أخبار اللجوء والهجرة

أسعار السياحة في كندا – الإقامة والتنقل

تختلف أسعار السياحة في كندا، فهي تتميز باحتوائها على العديد من المظاهر الطبيعية الجذابة التي تجذب السائحين إليها، فهي تحتوي على العديد من مشاهد الجبال والسحاب والضباب، كما أنها تتميز باحتوائها على العديد من التضاريس من مروج طبيعية التي تترامى على الأطراف بالإضافة الأنهار الجليدية البراقة.

كما أنها يتميز باحتوائها على مساحة خضراء تمتد في الغابات المطيرة الكثيفة، وتتميز باحتوائها على العديد من الطرق التي يتمنى عدد كبير من الأشخاص زيارتها، سنوضح من خلال أسعار السياحة في كندا.

أسعار السياحة في كندا

تتعدد أسعار السياحة في كندا في كندا كالآتي:

عروض السفر إلى تورونتو، والتي تعتبر من أكثر المدن ازدحاما، وتتميز باحتوائها على العديد من المراكز الثقافية التي تحتل المركز الأول حول العالم، كما أنه يطلق عليه مدينة كندا الكبرى وتعرف في كافة أنحاء العالم بانه نبض للثقافة بالإضافة إلى أنه من أكثر المدن التي يسهل العيش بها.

تتميز بمدينة تورونتو باحتوائه على العديد من المناظر الطبيعية الجذابة، ونظرا لما تتميز به مدينة تورونتو عن غيرها من المدن من الثقافة والمناظر الطبيعية واحتوائه على العديد من الأنشطة الترويجية، فهي تعد من أكثر المدن السياحية في كندا والتي يأتي إليها الزوار من مختلف بلاد العالم من اجل مشاهدة معالمها السياحية المختلفة.

فتعد مدينة تورنتو من المدن الفريدة من اجل قضاء الإجازة بها، ويشمل البرنامج تورنتو السياحة التذاكر الطيران الخاصة بالذهاب والعودة ويتم ذلك مع شركة الطيران التي يتم اختيارها والإقامة في فندق على حسب الاختيار، ويصل متوسط التكلفة اليومية للشخص في اليوم إلى 181 دولار كندي.

وتبلغ التكلفة الخاصة بالشخص من أجل الإقامة في الفندق 98 دولار كندي للشخص الواحد حوالي 75 دولار أمريكي.

أسعار السياحة في كندا بانف

تقع مدينة بانف في منطقة جبال روكي في ألبرتا وهي تعد بمثابة منتج سياحي رائع وجذاب يجذب إليه السياحة من مختلف بلدان العالم، كما أنه يتميز باحتوائه على العديد من الجبال الرائعة والجذابة والتي تكون مغطاة بالثلوج في معظم السنة بالإضافة إلى العديد من البحيرات الجليدية والسماوية ذات الدفيء الساحر، واحتوائه على العديد من النباتات والحيوانات وكل تلك الأمور تجعله أحد أهم الوجهات السياحية وأكثر جاذبية وجمال والتي تشجع السائحين على زيارتها بشكل مستمر.

كما أن مدينة بانف تعد أولى البلدان داخل كندا التي تم تضمينها، وبالرغم من صغر مساحة البلدة إلى أنه تعد مصدر للحياة طوال الوقت بفضل مظاهرها الطبيعية الخلابة، وتحاط مدينة بانف بالعديد من الجبال مما يجعل مناخها شبه القارة القطبية الذي يتسم الشتاء الطويل البارد والصيف القصير المعتدل الحرارة، ويشمل البرنامج السياحي الأنف السياحية تذاكر الطيران الذهاب والعودة والتي يتم تحديدها من شركة الطيران التي يتم اختيارها، والإقامة داخل فندق على حسب الاختيار.

أسعار السياحة في مونتريال

تتميز مدينة مونتريال باحتوائه على العديد من الشواطئ الخلابة، بالإضافة إلى العديد من المعالم السياحية الجذابة التي تجذب إليها السياح من مختلف بلاد العالم، وفنادقها الفاخرة التي تعمل هوليدي على تقديمها.

وتبلغ تكلفة الفرد لأسبوع للإقامة في مونتريال كندا إلى 1.500 دولار كندي 1200 دولار أمريكي، يبلغ سعر الغرفة النموذجية بها إلى 200 دولار كندي ليصل إلى حوالي 149 دولار أمريكي.

ويبلغ سعر سيارة الإيجار ومترو والحافلات المحلية إلى 24 دولار كندي والذي يصل إلى 19 دولار أمريكي، عند القيام بتناول الطعام خارج المنزل فيصل تكلفة الوجبة في كندا إلى حوالي 15 دولارا كندي، وحوالي 11 دولار أمريكي للفرد الواحد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق