أخبار اللجوء والهجرة

السياحة في كندا في الشتاء – وأشهر المدن السياحية

السياحة في كندا في الشتاء مهمة للغاية، حيث تعتبر السياحة من أهم مصادر الدخل القومي المعروفة والتي تساهم في رفع الاقتصاد كما أنها تعتبر من أهم مصادر التنزه من اجل الاستجمام وراحة الأعصاب وذلك من خلال مشاهدة المناظر الطبيعة الخلابة والتراث الأثري العظيم.

السياحة في كندا في الشتاء

كندا تعتبر من أهم الدول السياحية المعروفة والتي تتمتع بكثير من المساحات الخضراء والمتنزهات والأماكن الأثرية المعروفة والتي يأتي إليها الزوار من كافة نواحي العالم حيث تتمتع كندا بمناخ متنوع يرضى الكثير من الأذواق.

أهم مدن كندا السياحية

السياحة في كندا في الشتاء، حيث تقع كندا في أمريكا الشمالية وتتميز كندا بكثير من المدن السياحية المميزة والتي تحتوي على الكثير من المعالم السياحية ومن أهم هذه المدن:

مدينة نياجرا وهي من أجمل مدن كندا حيث تحتوي على معالم سياحية غاية في الروعة ومن أهم هذه المعالم شلالات نياجرا الثلاثة التي تتميز بالمظهر الخلاب والتدفق السريع للمياه مع الارتفاع العالي والمساحات الواسعة حتى أنها تمتد جذورها للولايات المتحدة.

العجلة الدوارة ثاني أهم معلم سياحي في نياجرا والتي تتميز بإطلالة رائعة على الشلالات الخلابة لنياجرا والتي تبهر كل من يراها بروعة المنظر وجمال التفاصيل وخاصة العائلات والأطفال الذين يريدون التنزه حيث يتوافر بجانبهم أجمل الملاهي وأحلى الألعاب.

برج سيكلون من أجمل معالم مدينة نياجرا بكندا ويتميز بارتفاع شاهق ويضم أجمل الفنادق وفي أعلاه المطعم الدوار الذي يطل على الشلالات الخلابة الذي يجعلك تشعر وكأنك تحلق داخل بانوراما من الجمال.

مدينة مونتريال السياحية بكندا من أجمل مدن كندا السياحية التي تجمع بين المعالم الثقافية وروعة المناظر الخلابة، وتحتوي مدينة مونتريال على الكثير من المعالم التي تشهد ملايين السياح سنويا ومن أهم هذه المعالم ميناء مونتريال القديم وهو من المعالم المميزة التي أصبح من التراث المميز بكندا والذي تمتد جذوره لسنين طويله لذلك يأتي إليه السياح من مختلف أنحاء العالم لزيارته.

حديقة الجبل الملكي من أجمل حدائق العالم التي تجمع بين جمال المنظر وعراقة المكان وهذا ما يجعلها محط إقبال كثير من الزوار للتمتع بالمناظر المميزة والممتعة والتنزه وسط المساحات الخضراء الخلابة.

كنيسة كونتردام من الكنائس المعروفة التي تشهد إقبال كبير من الزوار فلا يوجد سائح في كندا لا يريد أن يرها ويتمتع بجمال وعراقة التراث وروعة الزخارف الموجودة على شبابيكها وروعة النحت داخل جدرانها وجمال الألوان بها.

كيبك عاصمة مدينة كويبك الكندية العريقة والتي تتميز بروعة التراث وجمال المناطق الأسرية التي ترجع إلى مئات السنين حيث تتميز كيبيك بالروعة والتميز من خلال المقاهي والمتاجر والشوارع العريقة والتي تتميز بالتراث الكلاسيكي والأحياء الشعبية القديمة لذلك فهي تعد من أرخص الأماكن التي تستطيع زيارتها بكندا ورغم ذلك فأنها تحتل مكانة كبيرة لما بها من تراث أثري عظيم يجعلك تشعر وكأنك داخل مزيج من المعالم الفرنسية والأوربية القديمة.

تتميز كبيبك بمعلم سياحي مهم جدا وهو شلالات مونتمورنسي وهي من أجمل الشلالات التي تتميز بالجمال والارتفاع المميز والذي يوفر ملاعب رياضية مميزة ودرج من أجل تسلق الشلال ومنطقة للمشي والاستجمام وممارسة الرياضة والتنزه لتهدئة الأعصاب وسط المياه المتدفقة من اعلي وروعة وجمال المناظر الخلابة مع ممرات الدرجات الهوائية وبذلك نكون قد تعرفنا على جمال السياحة في كندا في الشتاء.

قلعة كيبيك من أكبر القلاع والتي تم بنائها منذ مئات السنين وتم تشيدها لتصبح أكبر قلعة وقاعدة عسكرية تم بنائها تحت الأشراف البريطاني وبعد أن أصبحت القلعة تحت الأشراف الكندي وأصبحت مزار سياحي مميز يأتي إليه الكثير من السياح سنويًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق