أخبار اللجوء والهجرة

السياحة الشتوية في كندا – وأشهر المعالم السياحية

السياحة الشتوية في كندا من أكثر أنواع السياحة المتميزة في دولة كندا، حيث تمتلك كندا كثير من الأماكن الرائعة التي تتناسب مع قضاء عطلة شتوية ممتازة بها.

فتعد بها كثير من المناطق التي يزيد جمالها في الشتاء، كما أن فصل الشتاء بها يكون له مناخ جيد أيضًا.

لذلك سيتم الحديث في هذا المقال عن السياحة الشتوية في كندا وأجمل المناطق لها بكندا.

السياحة الشتوية في كندا

تعتبر كندا من أجمل الدول على الأطلاق والتي تمتلك أكثر من ميزة تجعلها مختلفة عن غيرها من البلاد، ومن أهم المميزات مناخها المعتدل وخاصة في الشتاء.

مما يجعلها اختيار مميز لقضاء عطلة شتوية هادئة في الشتاء، كما إن بها كثير من المناطق للتزلج في موسم الشتاء الذي يتميز بالتزلج على الجليد.

كما إن كثير من الناس يذهبون لساحل كولومبيا في فصل الشتاء في كندا لكونه يمتلك درجة حرارة معتدلة وأكثر دفئًا عن باقي المدن في كندا.

وشرق كندا أيضًا يكون فصل الشتاء به بشكل خفيف فلا يكون شديد البرودة لمدة طويلة.

ومن يحبون الجو البارد والصقيع من الممكن أن يذهبوا لجبال روكي في كندا وهي تكون باردة جدًا مما يلزم ارتداء ملابس ثقيلة جدًا بها.

كما أن من يريد قضاء عطلة شتوية رائعة في كندا عليه الذهاب لأتاوا عاصمة كندا في نهاية كل أسبوع خلال شهر فبراير، حيث يقوموا بحفل يسمي وينتر لاند ويكون في غاية التميز.

أجمل أماكن السياحة الشتوية في كندا

تحتوي كندا على أكثر من مكان جميل وجذاب للذهاب إليه خلال فصل الشتاء، فالتزلج على الجليد يكون له تجربة خاصة في كندا ويوجد في كثير من المناطق في كندا مثل كيبيك والتزلج على قناة ريدو.

كما أن مدينة كيبيك تقوم باحتفالات كثيرة في الشتاء خلال شهر مارس ونوفمبر بشكل خاص، فتكون بها احتفالات رائعة.

كما أن التجول في كندا بالسيارة في فصل الشتاء يكون ممتع جدًا، فيمكنك من مشاهدة أجواء الشتاء والبرودة التي تسيطر على كندا بشكل واضح في فصل الشتاء.

كما أنه من الممكن عمل مخيم في الغابات، للاستمتاع بأجواء الدفء والزرع والشوي أيضًا، فتكون هذه تجربة ممتازة خلال فصل الشتاء في كندا أيضًا.

ويعتبر من الأوقات المفضلة لزيارة كندا هو وقت الخريف، فتمتاز كندا في هذا التوقيت بمناخ معتدل، يجعل لها سحر خاص مع دفء أيضًا.

أجمل الأماكن في كندا للشتاء

تعتبر كندا مليئة بكثير من الأماكن التي يمكن الذهاب إليها في الشتاء مثل مدينة كيبيك التي تقيم احتفالات عديدة لتحتفل بفصل الشتاء والتزلج.

بالإضافة لاحتفالات العاصمة الساحرة خلال شهر فبراير، فتعد احتفالات لا مثيل لها تقام في كل سنة خلال شهر فبراير فقط.

تقوم مدينة نياجرا بإضاءة شلالاتها خلال أشهر الشتاء مما يجعل المنظر رائع جدًا هناك، وينجذب إليه كثير من السياح.

زيارة الأكواخ والقضاء فيها في الشتاء في كندا من الأمور المفضلة للسائحين الذين يذهبون لكندا أيضًا.

فكما ذكرنا أن دولة كندا مليئة بكثير من الأماكن التي يمكن زيارتها في فصل الشتاء، والمغامرات والتزلج والاستمتاع بمنظر الشلالات المضيئة وكثير من الأشياء.

لذلك تم الحديث في هذا المقال عن السياحة الشتوية في كندا بوضوح، لكي يتم إرشاد جميع من يرغبوا في قضاء عطلة شتوية في كندا بالمعلومات اللازمة والأماكن الأكثر تميزًا خلال فصل الشتاء في كندا، كما تحدثنا عن أجمل مناطق للسياحة في فصل الشتاء في كندا، وأجمل أماكن كندا في الشتاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق