السياحة في الشتاء

السياحة في الشتاء في المجر

السياحة في الشتاء في المجر ، تعرف دولة المجر بأنها من أكثر الدول التي يكون لها سحر خاص في أي وقت في العام، ولكنها تكون مميزة كثيراً في فصل الشتاء وذلك لأن الثلج يعطيها جمال مع الأضواء المميزة ورائحة القهوة التي تعم في أرجاء المكان وتجذب الكثير من السياح، فهي حقاً دولة ساحرة.

السياحة في الشتاء في المجر

حديقة سيتي بارك

حديقة سيتي بارك
حديقة سيتي بارك

عند زيارة مدينة بودابست يمكنك الاستمتاع بالتزحلق على الجليد في حديقة سيتي بارك، والتي تطل على أجمل قلعة أسطورية في العالم وهي قلعة فاجدا هونياد، حيث أنها من المؤكد أنها ستجعلك تعيش الروايات الخيالية، فهي تعرف بأنها تكون من أقدم الحلبات في أوروبا.

المتاحف التاريخية

يوجد في دولة المجر الكثير من المتاحف التاريخية التي تضم عدد كبير من الفنون الرائعة، بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير من المنحوتات الحجرية التي ترجع أصلها إلى العصور الوسطى وأيضاً ترجع إلى عصر النهضة.

وهناك الكثير من اللوحات التي تتميز بأنها تكون رائعة وتكون على الطراز القوطي، ويمكنك المشاهدة للكثير من الأعمال الخاصة بالفنانين الهنغارين، فهذه المتاحف توضح ثقافات الدولة كثيراً.

قمة تل غيليرت هيل

بالرغم من الشتاء الشديد في المجر إلا أنه من المعروف أن التسلق لقمة غيليرت هيل هي من أفضل وأمتع الأشياء التي يقوم بها السياح، وذلك لأنها توضح لهم الكثير من المعالم الطبيعية الخاصة بالمدينة.

وأيضاً توضح نهر الدانوب والكثير من الجسور والمباني التي تتواجد في الدولة، وهي تزداد جمالاً عند تساقط الثلوج عليها لأنها تعطيها منظر خلاب كثيراً.

كنيسة سان ستيفان بازيليكا

تتميز هذه الكنسية بالمعالم التاريخية والكراز المميز فهي من أفضل الأماكن المميزة خاصةً في أوقات أعياد الميلاد، وهذا لأنها تكون جاهزة لاستقبال السياح المتوافدين من جميع دول العالم، ويجب أن تتناول مشروب القهوة في ساحة الكنيسة وتتمتع بالمنظر الجذاب الهادئ والروحاني.

شارع الأزياء

هذا لشارع يضم الكثير من المتاجر المميزة الخاصة بالأزياء وأيضاً المطاعم الفخمة، ويتواجد في هذا الشارع سوق خاص بالكريسناس وهو يضم الماركات الشهيرة، حيث أن المشي في هذا الشارع له سحر خاص ومميز.

قلعة بودا

تتميز هذه القلعة بأنه يوجد لها منظر جذاب مميز خاص بها، بالإضافة إلى أنها تطل على مبنى البرلمان وهو له منظر خلاب، وأيضاً يتواجد هناك الجسورالكثيرة والمختلفة والمضيئة بأشعة الثلوج.

وأنه يمكن المشي على الجسور والوصول إلى أقدم القطارات بالعالم وهو يكون شبيه كثيراً بالتلفريك، حيث أنه يسهل لك أن تصعد إلى القلعة بكل سهولة ويسر، ويمكنك من مشاهدة الأشجار المرتفعة والكنائس التي توجد في المدينة.

جزيرة مارجريت

جزيرة مارجريت
جزيرة مارجريت

فهي جزيرة تضم الكثير من الأعشاب الخضر والزهور والورود الملونة، حيث أنه من الممكن أن يتم تأجير دراجة هوائية وذلك لكي تقوم بالتمتع بجميع المناظر المختلفة التي توجد في الجزيرة.

وأنها بحلول الليل تتحول الجزيرة إلى ملاهي ليلية ومطاعم كثيرة ورائعة، والتمتع بمنظر الأضواء المميزة وسط العشب الخضراء.

المقاهي الأسطورية

يوجد الكثير من المقاهي التاريخية في مدينة بودابست وهي توضح الحياة التي كان يعيشها سكان المدينة في
القرن ١٩، ويتم فيها التقديم للقهوة الساخنة المميزة واللذيذة، وأيضاً يمكن التناول لقطعة من المخبوزات التي
يكون لها رائحة نفاذة وطعم شهي.

ويتواجد فيها قهوة نيويورك التي كانت تضم الكثير من الكتاب والفنانين من جميع دول العالم، فهي تتميز بالمناظر
الجذابة والجميلة.

حمامات ستشني

يوجد في دولة المتاجر أفخم الحمامات للمياه المعدنية التي يوجد بها البرك الكبيرة والصغيرة، وتتميز بأن مياهها
تكون ساخنة أو باردة، حيث أنه يتم الاستمتاع بالمنظر الجميل والاستنشاق للهواء الطلق والتمتع بالمياه
المعدنية التي تكون ساخنة أو باردة، فهي تكون مميزة في الشتاء وذلك لأن المياه تكون ساخنة ويمكنك الشعور
بالدفء بداخلها.

وعند قدوم الليل يمكن السهر وسط المياه في المقاهي والمطاعم المختلفة والبارات المميزة، والتمتع بالمناظر
الجميلة في الليل.

وفي النهاية، نكون وضحنا الكثير من الأماكن التي يمكن الزيارة لها في فصل الشتاء في دولة المجر والتمتع
بالمناظر الخلابة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق