السياحة في الشتاء

السياحة في الشتاء في سويسرا

السياحة في الشتاء في سويسرا، هناك الكثير لتفعله في سويسرا خلال فصل الشتاء، بدءاً من الأنشطة الثلجية والرياضات الشتوية وحتى الاسترخاء والاستمتاع ببساطة بالجبال الخلابة.

كما يمكنك الوصول بسهولة إلى العديد من الوجهات والمراكز السياحية بفضل القطارات والتلفريك والعبارات باعتبارها أكثر الوسائل كفاءة لنظام النقل العام السويسري.

لذا، إذا كنت تخطط للتوجه إلى سويسرا هذا الشتاء، فقم بإلقاء نظرة على قائمتنا التي تضم أكثر الأماكن للزيارة في سويسرا في الشتاء.

السياحة في الشتاء في سويسرا

أهم الأماكن في سويسرا

سانت موريتز

تشتهر هذه المدينة الفخمة في جبال الألب في سويسرا استضافتها لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية مرتين وبتنظيم بطولة كريستا رن وهي بطولة عالمية مزلقة تضم الجليد الطبيعي، سانت موريتز هي أيضاً موطن للعديد من البحيرات المجمدة. وبالتالي: تعتبر لعبة البولو والكريكيت وسباق الخيل على الجليد بعض الأنشطة الشتوية الشيقة للانخراط أثناء قيامك بزيارة.

اشتهرت سانت موريتز لأول مرة بفضل ينابيعها المعدنية، التي تم اكتشافها قبل 3000 عام في الوقت الحاضر، تشتهر هذه المدينة في جميع أنحاء العالم بنمط جبال الألب الحديث، والمطاعم الراقية.

سانت غالن

إذا كانت هناك كلمة واحدة يمكن أن تناسب معظم هذه المدينة الرائعة، فستكون هذه أرض العجائب الشتوية. في حال كنت تحلم بعيد الميلاد الأبيض، مع الأشجار المغطاة بالثلوج الكثيفة وبدون سيارات تتجول، فعليك بالتأكيد زيارة سانت غالن، حيث توفر إطلالات على المنازل التي كانت هناك منذ قرون، يشتهر بالأجواء الاحتفالية المفعمة بالحيوية خلال وقت عيد الميلاد، حيث أن سانت غالن هي موطن لأطول شجرة عيد الميلاد في سويسرا، تضيء الشجرة بأكثر من 5.000 مصباح، ويمكنك الحصول على فرصة للنظر إلى هذا المنظر أثناء احتساء مشروب مجاني لذيذ.

زيرمات

المكان الصغير الذي يسمى زيرمات يقع في جنوب سويسرا، في كانتون فاليه، ليكون أكثر دقة، يقع هذا المنتجع الجبلي الجميل أسفل قمة ماترهورن الشهيرة، والتي توفر للزوار مناظر طبيعية رائعة والعديد من الأشياء التي يمكن القيام بها، تشتهر زيرمات بأنها مكان رائع للتزلج والتسلق والمشي لمسافات طويلة، في حين أن شارعها الرئيسي مليء بالمحلات التجارية والفنادق والمطاعم للأشخاص الذين يرغبون في الإقامة في مكان واحد والتفكير في سلع سويسرا. أو يمكنك اختيار المشي على الأقدام في الهواء الطلق، والتزحلق على الجليد. تعتبر المدينة مكاناً مثالياً، إذا كنت تبحث عن بطاقة عيد الميلاد القادمة.

منطقة يونغفراو

لقد سمعت عن مجد كتلة يونغفراو، التي تم تجميعها من ثلاث قمم شهيرة يونغفراو على ارتفاع 4،158 متر، ومونش على ارتفاع 4099 متراً، و Eig بطول 3970 متراً، هؤلاء الثلاثة هم مناطق التزلج الرئيسية في العالم، والتي تجذب عشاق الرياضات الشتوية من جميع أنحاء العالم.

يمكن للمشاهدين الوصول بسهولة إلى الجبال والاستمتاع بالمناظر من خلال المصاعد والكابلات الموجودة، في
حين يمكن لأولئك الذين يحبون التزلج أن يجدوا الحقول المناسبة للمبتدئين بالقرب من (ون قن) أو الحقول الصعبة
في منحدرات مورين. تتميز المنطقة بأكملها بالبلدات التي تشبه البطاقات البريدية ومناطق الجذب الطبيعية
الرائعة، والتي لا يمكنك الذهاب إليها بعدم زيارتك إذا كنت في سويسرا.

حقيقة: تم افتتاح خط السكة الحديدية في منطقة يونغ في عام 1912، ومحطتها العليا هي أعلى محطة سكة
حديد في أوروبا على ارتفاع 3،454 متر.

انترلاكن

تقع هذه القرية السويسرية اللطيفة بين بحيرتين في وسط جبال الألب السويسرية، ويرأسها ثلاثة جبال قوية
مثل Eiger وMönch وJungfrau، يمكنك أن تتخيل سبب احتوائها على بعض من أفضل المناظر والعديد من
الأنشطة الشتوية التي تقدمها، ستجد أساساً كل أنواع الأشياء التي يمكنك القيام بها، بدءاً من الاسترخاء في
حوض استحمام ساخن في الهواء الطلق، إلى الغوص في السماء أو الطيران الشراعي أو غيرها من الأنشطة
الرائعة.

تضم هذه المدينة التقليدية 45 منتجع، سكة حديد جبلية والتلفريك والأنهار الجليدية والمروج الألبية، لذلك يطلق
عليه عاصمة المغامرة في سويسرا، ومن المؤكد أنه ينبغي أن يكون على قائمة الوجهات السياحية السويسرية
التي يجب زيارتها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق