السياحة في الشتاء

السياحة في بلجيكا في فصل الشتاء

السياحة في بلجيكا في فصل الشتاء، تعتبر مدينة بلجيكا من أفضل الدول التي ترحب بالزائرين وتوفر لهم سبل الراحة طوال العام وخاصةً في فصل الشتاء، حيث أنها تحتوي على الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة والمقاهي الدافئة، ويوجد الكثير من المتاحف والمتاجر والأسواق والمطاعم، وتتميز المدينة بأنها صغيرة الحجم لذلك من الممكن التعرف على جميع الأماكن بسهولة.

السياحة في بلجيكا في فصل الشتاء

أهم الأماكن التي توجد في السويد:

الميدان الكبير

يعتبر الميدان الكبير الذي يوجد في مدينة بروكسل من أفضل الأماكن، وذلك لأنه في فصل الشتاء تزينه الأكشاك التي يتم إقامتها عند قدوم العيد، وهي تكون جذابة للغاية وتتميز بإضاءة مرتفعة وجميلة.

ويوجد بين الأركان لهذه الأكشاك مخبوزات تتميز بأشكالها المميزة ومذاقها الشهي ورائحتها النفاذة، ويوجد الشوكولاتة الساخنة التي تتميز بمذاقها الجميل والشهي، ويتم التقديم لكافة الزائرين هدايا تذكارية تقدم من الدولة، فهذه الساحة تكون المفضلة لدي الكثيرين من الزائرين.

قنوات بروج المائية

توجد في هذه المدينة الكثير من الأبنية التاريخية التي توجد على الضفاف لهذه القنوات، وتتميز بأنها ذات منظر جذاب ومميز، فهذه القنوات المائية لها سحر وجاذبية مميزة.

ويوجد الكثير من الجسور التي تقوم بالربط بين الأزقة للمدينة، وتتميز هذه الأزقة بالسحر والجمال، ومن الضروري أن يتم الزيارة للأزقة والشوارع التي توجد في مدينة بروج التاريخية.

متحف الآلات الموسيقية

يوجد هذا المتحف في الوسط لمدينة بروكسل و يتوافر به الكثير من الآلات الموسيقية التي تكون قديمة وحديثة وتوجد في كافة أنحاء العالم.

ويتميز هذا المتحف بالهندسة المعمارية التي تكون ساحرة وجذابة كثيراً وتتميز بتصميمها الرائع، بالإضافة إلى أنه يوجد مطعم رائع يقع في الجزء العلوي للمتحف، وهو يطل على الكثير من المناظر الجذابة والمميزة.

المتاحف الملكية في بلجيكا

يتوافر في هذا المتحف الكثير من الفنون التي تتميز بكونها قديمة وحديثة، حيث أنه يتم الاحتفال فيه بالكثير من الأنماط الفنية المميزة، فهذا المتحف يضم أكثر من ٢٠٠٠٠ عمل فني ويتواجد به الكثير من الأعمال لأشهر وأعظم الفنانين في أوروبا.

قلعة غرافنستين

قلعة غرافنستين
قلعة غرافنستين

توجد في مدينة غنت وهي تعتبر من أفضل وأعظم المعالم التاريخية في العالم، حيث أنها تأسست في العهد الملكي للملك فيليب، وهي تعتبر من أجمل القلاع التي تتواجد في دولة بلجيكا. حيث أنه يكون لها منظر خاص ومميز، و تعرف بأنها من أعرق المعالم السياحية في العالم.

سينكونت ناير بارك

حديقة سينكونت ناير تتميز بأنها ذات منظر خلاب ومميز وجذاب وأنها تضم أجمل المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المميزة، فهي لها واجهة مميزة في فصل الشتاء.

حيث أنه من الممكن أن يتم المشي في هذه الحديقة والتمتع بجمال المناظر الطبيعية ومشاهدة أيضاً الأبنية التاريخية المميزة والخلابة.

جاليري سان هوبير

هذا المتجر من أهم الأماكن التسويقية في مدينة بروكسل فهو في فصل الشتاء يتميز بالسحر والجاذبية، وهو يضم الكثير من المتاجر والمحلات التي تم تصميمها على أعلى مستوى من التصميم وهذا لكي يجذب الكثير من
الزائرين إليه.

ويوجد أيضاً في هذا الجاليري المقاهي المميزة والتي تقدم أفضل المشروبات الساخنة والتي يكون لديها رائحة
نفاذة وشهية.

مدينة دينانت

مدينة دينانت
مدينة دينانت

هذه المدينة تتميز بأنها من أكثر المدن التي توجد في دولة بلجيكا التي تتميز بالدفيء، بالإضافة إلى أنها تحتوي
على الكثير من المناظر الطبيعية الجذابة والخلابة والمميزة.

مدينة Anvers

مدينة Anvers
مدينة Anvers

تتميز بالكثير من المباني التاريخية وأيضاً يوجد بها الكثير من الأبراج التي ترجع للعصور الوسطى، وأيضاً تتميز
بمنظر خلاب ومميز للغاية، وأنه يوجد بها الكاتدرائية التي تتميز بطراز قوطي، بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير من
المدارس الملكية التي تكون تابعة للمتحف الملكي.

ويوجد أيضاً في مدينة بلجيكا الكثير من الوديان الخضراء وأيضاً الغابات التي تكون مظلمة بسبب الأشجار
المرتفعة، وتوجد القرى الهادئة أيضاً.

وفي النهاية نكون ذكرنا الكثير من الأماكن السياحية في مدينة بلجيكا والتي تكون مميزة في فصل الشتاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق