السياحة في الشتاء

السياحة في إسبانيا في الشتاء

السياحة في إسبانيا في الشتاء، تعتبر إسبانيا من أفضل الأماكن التي يتجه إليها الكثير من الناس من أجل التمتع بالسياحة بها في فصل الصيف، ولكن ما لا يعرفه الكثير عن إسبانيا أنها تعتبر أيضاً من الأماكن التي تجذب إليها السواح في فصل الشتاء لتمتعها بالمناخ الدافئ، وسوف نتعرف سوياً في هذا المقال عن أفضل أماكن سياحية بها.

السياحة في إسبانيا في الشتاء

نبذة عن إسبانيا

تقع إسبانيا في غرب أوروبا، ولها حدود مشتركة مع عدة دول وهي البرتغال وأندورا والبرتغال، ويحدها من جهة الشمال بحر الشمال، ويحدها من جهة الجنوب ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتمتلك إسبانيا العديد من الأراضي داخل مملكة المغرب وهي سبتة وجزيرة مليليه.

وتعتبر مدريد هي عاصمة إسبانيا، وإن العملة المتعامل بها في إسبانيا هي اليورو، ويبلغ عدد سكانها أكثر من ستة وأربعين مليون نسمة، ومرت إسبانيا بظهور عدة حضارات بها مثل الحضارة الرومانية والإسلامية والبربرية، وتتسم إسبانيا بتنوع المناخ بها حيث يسودها مناخ البحر المتوسط ومناخ شبه جاف والمناخ المحيطي.

السياحة في الشتاء في إسبانيا

تتمتع إسبانيا بالعديد من المناطق الجذابة التي يأتي إليها السائحين من مختلف البلدان، وفيما يلي سوف نستعرض أفضل المناطق السياحية في الشتاء في إسبانيا:

مدينة مدريد Madrid

تعتبر مدريد عاصمة إسبانيا بالعديد من المعالم السياحية والثقافية، كما تنتشر بها العديد من المنتزهات التي تعكس روح إسبانيا الحقيقي.

ويعتبر متحف برادو من أفضل الأماكن السياحية في مدريد حيث أنه ذو طراز عالمي، تم إنشائه خلال العصر الذهبي لإسبانيا، كما أن القصر الملكي الذي تم إنشاؤه في القرن الثامن عشر ينافس القصور الأخرى.

وفي المساء تختلف الأجواء تماماً حيث يكون الطقس مناسباً للتنزه، وقضاء وقت ممتع في المنتزهات والأماكن العامة، حيث أصبحت النزهة المسائية طقس من طقوس المدريديين.

وتستطيع أن تقوم بحجز فندق في مدريد بمنتهي السهولة من خلال الدخول على الموقع التالي: https://www.booking.com/searchresults.en.html?city=-390625&aid=1736630&no_rooms=1&group_adults=1

مدينة برشلونة Barcelona

Barcelona
Barcelona

تعتبر برشلونة هي عاصمة كتالونيا، وهي مدينة ساحلية مذهلة تتسم بجمالها وأسلوب حياتها المشمس المعتدل، كما أنها تتميز بالفنون المعمارية الرائعة، كما أن بها عدة مناطق ثقافية جذابة مما يجعلها الوجهة التي يتجه إليها السائحين بالإضافة إلى مناخها المعتدل.

ومن أشهر الأماكن في برشلونة هو حي باري غوتيك حيث أنه حي حيوي يعود إلى العصور الوسطى، كما أنه يتسم بأجواء العالم القديم بسماته السحرية، كما أنه يتسم أيضاً بهندسته المعمارية العصرية حيث إن انتوني غاودى ترك علامة لا تنسى في برشلونة بمبانيه السريالية الرائعة.

وتستطيع أن تقوم بحجز فندق في برشلونة بمنتهي السهولة من خلال الدخول على الموقع التالي: https://www.booking.com/searchresults.en.html?city=-372490&aid=1736630&no_rooms=1&group_adults=1

مدينة غرناطة Granada

Granada
Granada

تعتبر غرناطة هي روح الأندلس، فهي من أجمل الأماكن عند سفح جبال سييرا نيفادا، وهي عاصمة مملكة مغاربية وذلك من القرن الثالث عشر وحتى القرن الخامس عشر، ويمكن القول إن غرناطة هي جنة على الأرض.

وتعتبر قلعة قصر الحمراء من أشهر الأماكن السياحية في مدينة غرناطة، وأصبحت غرناطة مكاناً للمغاربة في إسبانيا عندما استولى الملوك الكاثوليك على المدينة في عام 1491 ميلادياً، وعلى الرغم من كون غرناطة مسيحية في الغالب إلا أنها ورثت تأثيرات إسلامية ويهودية وغجرية.

وتستطيع أن تقوم بحجز فندق في غرناطة بمنتهي السهولة من خلال الدخول على الموقع التالي: https://www.booking.com/searchresults.en.html?city=-384328&aid=1736630&no_rooms=1&group_adults=1

جزيرة جران كناريا Gran Canaria

Gran Canaria
Gran Canaria

ويعتبر الساحل الجنوبي لجزيرة جران كناريا ملئ بعدة شواطئ جميلة بالإضافة إلى رمالها الذهبية الرائعة،
بالإضافة إلى وجود العديد من المنتجعات الشاطئية ويعتبر منتجع ماسبالوماس هو أكبر تلك المنتجعات، كما أن
بها العديد من المطاعم والمقاهي والأماكن الترفيهية والمحلات التجارية.

وتعتبر لاس بالماس هي عاصمة جزيرة جران كناريا، كما أنها تضم العديد من الشواطئ الممتازة لأنها تتسم
بحاجز الأمواج الطبيعي الذي شكلته الصخور البركانية، كما تعتبر أجزاء من تلك الشواطئ أماكن مناسبة للغوص.

وتستطيع أن تقوم بحجز فندق في لاس بالماس بمنتهي السهولة من خلال الدخول على الموقع التالي: https://www.booking.com/searchresults.en.html?city=-388528&aid=1736630&no_rooms=1&group_adults=1

وإلى هنا نكون قد انتهينا من جولتنا في إسبانيا، فقد تعرفنا على أشهر الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها
شتاءً والتمتع بجمالها والاستمتاع بالأماكن السياحية الجذابة بها، وانتظرونا في جولات أخرى مثيرة وممتعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق