السياحة في الشتاء

أجمل المدن السياحية في فصل الشتاء

أجمل المدن السياحية في فصل الشتاء، الشتاء من الفصول الجميلة التي ينتظرها عشاقها من حدباً وصوب للتمتع بأفضل معالم الطبيعة الساحرة والخلابة.

لذا يزداد أعداد السياح حول العالم لزيارة أكثر المناطق الشتوية جمالاً. حيث نجد البعض يفضل المناطق الأكثر دفئاً، والبعض الأخر يبحث عن أكثر المناطق التي يكثر فيها الثلوج. وذلك من أجل التمتع بالتزلج ورؤية سقوط الثلج على الجبال لا شك أنها من المناظر الرائعة والتي لا تتمتع بها كافة الدول في العالم بل بعضها فقط.

وسوف نعرض اليوم أهم الدول السياحة في فصل الشتاء

أجمل المدن السياحية في فصل الشتاء

ريكيافيك عاصمة أيسلندا

وتعرف مدينة ريكيافيك عاصمة أيسلندا بأنها أحد عجائب فصل الشتاء وذلك لأنها تشتهر بمجموعة من الرياضيات الجليدية، كما أنها تتمتع بالأضواء الشمالية الرائعة والينابيع الحرارية لذا كان أفضل وقت لزيارة هذه المدينة والأنسب هو فصل الشتاء.

بانف ألبرتا كندا

بانف ألبرتا كندا
بانف ألبرتا كندا

تعرف مدينة بانف ألبرتا بأنها الجنة، والتي تقع في كندا، والتي تكون ملاذاً ممتع خاصة للأشخاص الذين يحبون الرياضات الشتوية. مثل: التزلج على الجليد، وتسلق الجبال، والمشي لمسافات طويلة حيث أن أنابيب الثلوج هي الاختيار الأمثل لك إذا كنت تحب تلك الأنشطة.

وأثناء زيارتك لتلك المنطقة لا يمكن أن يفوتك مشاهدة الجبال المغطاة بالثلج، وهي من المناظر الرائعة التي جعلت من مدينة بانف ألبرتا من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها في فصل الشتاء على الإطلاق.

مدينة اندروا

تقع مدينة أندروا بين جبال البيرينية، ويوجد بها أكثر من 300 ميلاً من أجل التزلج، وليس هذا فقط بل تتمتع تلك المدينة بقيامها بالعديد من الأنشطة الثقافية ويتم فيها مجموعة من الأنشطة الشتوية مما يجعلها من أكثر المناطق السياحية الشتوية شعبية حول العالم.

إيرلندا

إيرلندا
إيرلندا

تتمتع إيرلندا بسحر خيالي لا يوصف خاصة في فصل الشتاء، وذلك بسبب البيرات المتجمدة والجبال المغطاة بالثلوج مما جعل إيرلندا من الوجهات السياحية الهامة لجمالها الطبيعي المذهل. وأجمل ما فيها أنه يمكنك أن تقوم بالتزلج أحياناً ولا تجد شخص معك لعدة أميال مما يعطي حرية ومتعة أكثر.

ميونخ ألمانيا

ميونخ
ميونخ

تعد مدينة ميونخ عاصمة ألمانيا من أكثر المناطق شعبية، حيث تعد مركزاً للأنشطة الحرفية، وأهم ما يميز ميونخ هو مهرجان tollwood.

والذي يقام أثناء عيد الميلاد ويأتي لحضوره العديد من السياح حول العالم، كما يضم هذا المهرجان العديد من أسواق عيد الميلاد المجيد، ويوجد بها العديد من المتاحف والمعارض الفنية الهامة ويمكنك الجلوس ببساطة في أحد المقاهي الدافئة ومشاهدة العالم والاسترخاء. وتعد ميونخ من المناطق السياحية الرائعة في فصل الشتاء ويمكنك زيارة مختلف أنواع منتجعات التزلج فيها والاستمتاع فيها.

بودابست

بودابست
بودابست

أكثر ما يميز بودابست في فصل الشتاء، هو أنها تحتوي على الحمامات الحرارية ويمكنك قضاء وقت ممتع أثناء زيارة هذه الحمامات المنعشة ليس هذا فقط بل تتمتع بودابست بأنشطة التزلج على البرك المتجمدة شتاءً ويحيط بها الثلج من على الأطراف في منظر طبيعي رائع.

زاكوباني بولندا

زاكوباني بولندا
زاكوباني بولندا

تعرف مدينة زاكوباني باسم العاصمة الشتوية لبولندا حيث أنها تتمتع في فصل الشتاء بنوع خاص جداً من الجمال
الطبيعي، ويمكن للسياح أن يقوموا بالتزلج فيها على الجليد أو في مناطق أخرى ممتعة وبها العديد من
المنحدرات.

النرويج

النرويج
النرويج

تعد النرويج أيضاً من أكثر المناطق السياحية الرائعة والشتوية في العالم، حيث أن أهم ما يميزها عن باقي المدن
بأنها ذات طراز عصري وأكثر حداثة من المناطق السياحية الأخرى، كما أن القرى الصغيرة بداخلها تحتوي على
جمال ومناظر طبيعية خلابة ويوجد بها أيضاً تجربة التزلج على الجليد بشكل مذهل.

سانت جونز نيوفاوندلاند

تعد مدينة سانت جونز الشهيرة بثقافتها الغنية أكثر المناطق الشهيرة للسياحة في فصل الشتاء، حيث تتميز
بشوارعها الملونة، ويقول البعض أنه يوجد جاذبية ساحرة بمدينة سانت جونز ولا شك أن هذه الجاذبية تظهر أكثر
مع قدوم فصل الشتاء حيث يذهب إليها العديد من سكان العالم للتمتع بمظهرها الطبيعي الرائع.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق