السياحة في الشتاء

أفضل الأماكن للسياحة في الشتاء

أفضل الأماكن للسياحة في الشتاء، إذا كنت تخطط لقضاء إجازتك الشتوية، فكر في هذه المدن العظيمة. تجمع الأماكن بين الترفيه وممارسة بعض الأنشطة في الهواء الطلق بجانب الاحتفالات بأعياد الميلاد في هذا الوقت من العام. مدن مثل بريغن وحتى طوكيو لديها ملذات طبيعية رائعة للمغامرين. لذا تحقق من هذه القائمة وشارك انطباعاتك.

أين تريد أن تذهب؟

أفضل الأماكن للسياحة في الشتاء

سيدونا، أريزونا، الولايات المتحدة الأمريكية

تشتهر المدينة بتكوينات الحجر الرملي الأحمر، التي أصبحت مبللة بالغبار الثلجي في فصل الشتاء، ومع ذلك لا يزال الطقس معتدلاً، ولكن لا توجد حشود خلال هذا الوقت من العام، وبالتالي يمكنك الاستمتاع بالعزلة الهادئة ومسارات المشي الفارغة.

تقدم رحلات منطاد الهواء الساخن الاستمتاع بشروق الشمس والصخور، بينما توفر المطاعم وعلاجات السبا عطلة مريحة.

بانف، ألبرتا، كندا

تحاط المدينة بالمناظر الطبيعية الجبلية وهي مكان جذب شهير على مدار السنة، ولكن في فصل الشتاء لديها بعض الفرص الاستثنائية لهذا العرض، إلى جانب المناظر الثلجية المثالية، توفر العديد من الأنشطة مثل: التسلق والتزلج وركوب الدراجات وأكثر من ذلك، وفي الوقت نفسه سيفتح عدد من المقاهي والمطاعم والمتاجر والمتاحف شهيتك للوجبات الخفيفة والمشروبات الطازجة.

لماذا الذهاب إلى هناك

قد يكون شارع بانف أحد أكثر الشوارع روعة في ألبرتا بأكملها، أيضاً تتميز بتعدد الأنشطة مما يجعل بانف وجهة مرغوبة.

فيينا، النمسا

تعد المدينة التاريخية التي تقع في منطقة جبال الألب مركز جذب. في فصل الشتاء، يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية.

تحيط حلبات التزلج مثل تلك الموجودة في Town Hall بهندسة معمارية مذهلة مما يجعل التجربة أكثر متعة. قبل العطلة، تسيطر أسواق الكريسماس على المدينة، حيث يمكنك العثور على الحلويات والأطباق الشهية والحرف المحلية.

Town Hall
Town Hall

لماذا الذهاب إلى هناك

فيينا فخورة بثقافتها العالية الغنية. ويعتبر الشتاء هو موسم الأوبرا والكرات وأسواق أعياد الميلاد، التي يتقنها فينا.

طوكيو، اليابان

تصبح المدينة مركزاً رائعاً للجاذبية في فصل الشتاء، تذكرك أضواء عيد الميلاد والزينة المتطورة بأن هذا هو بلد الابتكار، يمكنك الذهاب للتسوق أو التزلج على الجليد في العديد من المناطق حول طوكيو، والاسترخاء في الينابيع الحارة، وحضور أحد المهرجانات الشتوية العديدة مثل Tori no Ichi و Jingu Gaie Icho Matsuri، وبالطبع كن الأول في العالم للاحتفال بالعام الجديد.

Tori no Ichi
Tori no Ichi

لماذا الذهاب إلى هناك

طوكيو هي المكان الذي يمكنك أن تجد فيه كل الأشياء الجيدة التي تقدمها مدينة كبيرة، بالإضافة إلى العثور على ملاذ وسلام في مختلف المعابد أو الطبيعة الساحرة، ستجعل العديد من الأنشطة من التزلج إلى الاستحمام في onsen وتناول الطعام في أفضل مطاعم السوشي عطلتك الشتوية رائعة.

لاك تاهوي، كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية

بحيرة تاهو جميلة على مدار السنة، لكن منظرها الطبيعي رائع بالفعل في فصل الشتاء. إلى جانب تقديم أكثر من عشرة منتجعات للتزلج، تضم المدينة أيضاً ينابيع حارة وآفاق جميلة وحياة ليلية نابضة بالحياة، يمكن للزوار الاستمتاع بالتزلج والمشي لمسافات طويلة في الطبيعة ومشاهدة الطيور، من بين الأنشطة الشتوية الأخرى، تحصل بحيرة تاهو على حوالي 125 بوصة من الثلج سنوياً، لذلك إذا فشلت كل الأشياء الأخرى، فيمكنك دائماً التفكير في صنع رجل ثلج.

جولفوس، أيسلندا

Langjökull
Langjökull

يمكنك العثور على شلال جولفوس جنوب غرب أيسلندا في وادي نهر Hvítá، الذي يتغذى بواسطة Langjökull، ثاني أكبر نهر جليدي في أيسلندا، رغم أنها جميلة في الصيف، فهي أكثر إثارة للإعجاب عندما تتجمد جزئياً في فصل الشتاء، تتحول المياه إلى ظلال نابضة بالحياة من اللون الأزرق والفيروزي، بينما تجمع الصخور الجليد والثلوج، تسقط المياه حوالي 100 قدم على مرحلتين وتحيط بها حوالي 200 قدم من جدار الوادي، على الرغم من أنه لا يوجد الكثير مما يجب فعله في المنطقة إلى جانب البهجة في الشلالات، إلا أن معظم الزوار يجدون
أنها تستحق الرحلة للاستمتاع بجمالها الطبيعي الملموس.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق