السياحة في الشتاء

السياحة في الشتاء في اليونان

السياحة في الشتاء في اليونان، اليونان تعتبر من أهم وأجمل المدن على الإطلاق حيث تضم الكثير من الأماكن السياحية المتميزة ويوجد لها الكثير من المميزات التي يرغب السياح في معرفتها للذهاب إليها وأيضا أهم الواجهات والأماكن فيها وسنتعرف من خلال موضوعنا على ذلك.

السياحة في الشتاء في اليونان

أهم المميزات للسياحة في اليونان

اليونان تعتبر أرخص في الشتاء

تكون اليونان رخيصة في فترة الشتاء بالمقارنة مع فصل الصيف من حيث الأسعار في الأماكن الترفيهية وانخفاض أسعار تذاكر الطيران وانخفاض أسعار الإقامة في الفنادق وأسعار الطعام في المطاعم الشهيرة.

تعتبر اليونان في الشتاء أقل ازدحام

تعتبر في فترة الشتاء أقل ازدحام على عن موسم الصيف كما يقل عدد السياح والزائرين لها مما يسمح لتلك السياح بالاستمتاع بتلك المعالم الموجودة ولكنها تعتبر من أكثر الأماكن اعتدال في الطقس بالمقارنة مع معظم بلدان العالم.

يوجد مدن جميلة للاكتشاف

تعتبر أثينا عاصمة اليونان كما أنها وجهة جميلة وتستقبل السائحين في فصل الشتاء ويوجد معالم أثينا ومواقعها العديدة التي يمكن للسياح الاستمتاع بها خلال زيارة اليونان في الشتاء وسنتعرف خلال الموضوع عن تلك المدن.

 ممارسة الأنشطة الرياضية

يمكن ممارسة رياضة التزلج في اليونان ويمكن أيضا ممارسة الأنشطة الرياضية الأخرى مثل مسارات السير لمسافات طويلة في المناطق الجبلية وركوب الخيل والدراجات.

التسوق في اليونان

تقدم أثينا فرصة رائعة للتسوق خلال زيارة السائحين اليونان في الشتاء حيث يوجد الكثير من الحشود والعروض التي تقدمها أكبر المراكز التجارية في فترة اجازة نصف العام من كل سنة والحصول على الكثير من الهدايا التذكارية بأسعار تنافسية.

أفضل الوجهات والأماكن الموجودة في اليونان في الشتاء

أثينا

أثينا
أثينا

تعتبر عاصمة اليونان كما أنها تضم الكثير من الفعاليات الموسيقية والأحداث خلال شهر ديسمبر وتتضمن موسيقى الجاز والألحان الكلاسيكية في كل ركن في المدينة.

ارشوفا

تعتبر واحدة من الوجهات اليونانية والتي تكون أكثر شعبية في فصل الشتاء كما أنها توجد بالقرب من اثينا وبالقرب من وجهات شهيرة أخرى مثل دلفي ويستمتع السائحين بفرصة الجمع بين التمرين والسرور والاسترخاء وجميع مرافق السبا والساونا التي توجد في المدينة.

سالونيك

تعتبر ثاني أكبر مدينة في اليونان وهي مكان مناسب للاحتفال بالعام الجديد كما توفر المدينة الكثير من أماكن القهوة لزائريها ويمكنهم الاستمتاع بالتسوق.

كاستوريا

هي واحدة من المدن التي تتمتع بالرومانسية في اليونان كما أنها تكون على حافة بحيرة كاستوريا وتقدم مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة.

بيليون

يمكن للزائرين الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمناظر الرائعة والاستمتاع بالمنتزهات وبعض من الرياضات مثل التزلج ذات المستوى العالمي وغيرها.

كريت

تعتبر أكبر جزيرة في اليونان كما أنها تتميز بالموقع الرائع ودرجات حرارة معتدلة كما يوجد بها العديد من المتاحف والمعالم الطبيعية.

تريكالا

تقع مدينة تريكالا في شمال اليونان كما يمكن للسائحين زيارة العديد من المواقع التاريخية مثل القلعة البيزنطية كما يوجد بها أفضل المقاهي والمطاعم.

ايفيا

تبعد المدينة على بعد ساعة واحدة فقط من أثينا وتعتبر ثاني أكبر جزيرة في البلاد ويمكن الوصول إليها من خلال
عبور الجسر كما يوجد في المدينة أقدم سبا حراري في اليونان ويمكن للزائرين الاستمتاع بمسارات المشي
لمسافات طويلة وركوب الدراجات الجبلية.

زاغوري

تضم المدينة ما يقرب من 46 قرية مبنية بالحجارة كما أنها تتميز بالطرق الخلابة والأنهار الجميلة والمنازل الحجرية
والمناظر الطبيعية كما يوجد بها الكثير من أماكن الترفيه المتنوعة ويوجد الكثير من المعالم السياحية والأديرة
التاريخية والعديد من الفنادق المتنوعة والمتميزة.

كورفو

تعتبر كورفو واحدة من أهم الجزر العالمية التي توجد في اليونان وتكون مقصد للسائحين والزائرين ويكون ذلك
بهدف الاستمتاع بجمال الهندسة المعمارية للمباني ويمكن للسائح مشاهدة الطبيعية الخلابة ويكون ذلك بالرغم
من حالات الأمطار الغزيرة والعواصف الرعدية التي تحدث في فترة الشتاء بشكل مفاجئ.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق