السياحة في الشتاء

السياحة في الشتاء في ألمانيا

السياحة في الشتاء في ألمانيا، تعرف دولة ألمانيا بأنها من أكثر الدول التي تحتوي على الكثير من وجهات السياحة العالمية، فهي يوجد بها الحضارة والثقافة وأيضاً الترفيه، ولا تتوافر السياحة في ألمانيا في فصل الصيف فقط، بل أيضاً في الشتاء له الكثير من المقومات السياحية المختلفة فهي لديها طبيعة ساحرة وخلابة ويوجد لها الكثير من الأماكن لممارسة الرياضة الشتوية.

السياحة في الشتاء في ألمانيا

مدينة برلين

 

مدينة برلين
مدينة برلين

تتميز مدينة برلين بأنها من أكثر المدن التي توجد في ألمانيا التي تحتوي على الكثير من الأماكن السياحية، وأنه في فصل الشتاء تغطي الثلوج كافة الأماكن التي توجد فيها حيث أنها تصبح مثل اللؤلؤ الذي ينتشر على هذه الأماكن والأشجار ويعطيها منظر جذاب للغاية.

وأنه يتواجد فيها الكثير من الأماكن المغلقة والمفتوحة التي من الممكن أن يتم فيها ممارسة الرياضيات الشتوية والتزحلق على الجليد والاستمتاع بكل هذا.

بالإضافة إلى أنه يتوافر هناك الكثير من الأسواق التي توفر الكثير من الأشياء الجذابة، وخاصةً في أعياد الميلاد.

مدينة بارفايا

توجد في مدينة بارفايا الكثير من الأماكن الجذابة، وذلك لأنها تتميز بالطبيعة الخلابة والمناظر الطبيعية، حيث أنه يوجد zugspitze وهي تعتبر أعلى قمة جبلية توجد في دولة ألمانيا.

بالإضافة إلى أنه يوجد الكثير من الجبال الصغيرة التي يأتي إليها الكثير من الناس من جميع دول العالم لكي يتمتعوا بالتزحلق على الجليد.

ويعتبر شلال partnach Gorge من أجمل الأماكن الطبيعية الخلابة في ألمانيا، وذلك لأنه يتجمد الشلال في فصل الشتاء ويكون مثل الستارة الثلجية، ويتم المشي في هذا المكان على ضي المشاعل وهذا يجعل المكان ساخر وخلاب للغاية

مدينة هامبورغ

مدينة هامبورغ
مدينة هامبورغ

يتميز الشتاء في مدينة هامبورغ بأنه يكون له طابع خاص وخلاب وجذاب، وخاصةً أن بحيرة الألستر تتجمد في الشتاء، وهذا المكان يكون من أفضل الأماكن التي يتم فيها ممارسة رياضة التزحلق على الجليد والاستمتاع بمنظر الجليد الخلاب.

ويتوافر هناك مهرجان شعبي يكون سنوي ويتم إقامة باستمرار في فصل الشتاء، بالإضافة إلى أنه يتوافر هناك أسواق هلصة بعيد الميلاد وهي تكون مميزة للغاية، فهي تعتبر المفضلة لدي الكثير من السياح.

مدينة ميونخ

مدينة ميونخ
مدينة ميونخ

يوجد في مدينة ميونخ جبال الألب البافارية، فهي تتميز بأنها تكون جذابة ومنظرها خلال للغاية، ويتم الممارسة للكثير من الرياضيات الشتوية في كل الأماكن في المدينة، ويتوافر أيضاً أماكن كثيرة للترفيه والمرح ويوجد الكثير من الأماكن التي يوجد بها الألعاب المغلقة.

ويتم الزيارة للكثير من الأحياء المائية التي تتواجد في مدينة ميونخ، ويتم الاستمتاع بالأجواء الخاصة بأعياد الميلاد في مدينة ميونخ.

تعرف قرية قارمش بأنها من أفضل الأماكن في جميع دول العالم التي يتم فيها التزحلق على الجليد، وهي توجد في منطقة جبال الألب البافارية، وأنه يتوافر الاستئجار لكافة المستلزمات الخاصة بالتزحلق على الجليد.

جبال هارتس

في حالة الانتقال لمشاهدة والاستمتاع بمناظر الطبيعة الخلابة في جبال هارتس يجب أن يتم الركوب لقطار
الأشواق، فهي تعتبر من أفضل البرامج التي يفضلها السياح عند الزيارة لألمانيا.

حيث أنه يتم الاستمتاع بمنظر الطبيعة والتزحلق على الجليد ومعرفة القرى الكثيرة في دولة ألمانيا والتي يوجد
بها مناظر خلابة.

شوناو أم كونيجسي

جبال كونيجسي
جبال كونيجسي

هذا المكان من أفضل الأماكن الرومانسية التي يفضلها الكثير من السياح، وذلك لأنه يتم التحول للون كونيجسي
في فصل الشتاء من اللون الأخضر الجليد.

وأنه يتوافر هناك الكثير من الأماكن التي يتم فيها التزحلق على الجليد، فهذا المكان يعتبر من أقدم الأماكن التي
يتم فيها التزحلق على الجليد.

وأنه يوجد هناك مسارات مختلفة لكي يتم فيها التزحلق على الجليد، فهذا المسارات تكون عادية و تكون سريعة،
وهناك يتوافر حلبة الجليد وتتميز بأنها تكون متلألئة وتجذب الكثير من السياح لكي يقوموا بالتزحلق على الجليد.

وفي النهاية نكون وضحنا الكثير من الأماكن التي من الممكن أن يتم الزيارة لها في دولة ألمانيا في فصل الشتاء،
وأهم ما يميز هذه الأماكن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق